Thursday 7 September 2017

الموضوع كيفية برمجة استراتيجية ل كسب 100 نقطة يوميا


الموضوع: كيفية برمجة استراتيجية لكسب 100 نقطة في اليوم الواحد؟ كيفية برمجة استراتيجية لكسب 100 نقطة في اليوم الواحد؟ مرحبا جميعا، أي واحد يعرف الاستراتيجية التي من السهل على اعتماد وجعل لا يقل عن 100 نقطة في اليوم الواحد؟ مرحبا دان، وبالإضافة إلى ما نشرت لي إلى آخر جريج، أنا بدأت أيضا إلى استخدام المستشارين الخبراء لإغلاق التجارة مرة واحدة دخولها. أن يسمح لي الاستمرار في حياتي مع العلم أنني سوف تحصل على مقربة من المعقول أن التجارة بلدي. أنا بحذر أيضا استخدامها للدخول وكذلك، على الرغم من أن هذا الأمر ينبغي أن يتم بحذر. أنا أكتب بلدي وكالات التشغيل الخاصة إذا كنت لا تعرف بالضبط كيف من المفترض أن التجارة. لدي العديد من الاستراتيجيات التي تعمل - ولكن أنا أساسا التمسك تتجه. معظم الوقت يمكنني استخدام 4 ساعة زمنية مرشح لضمان أن يتم إدخال التجارة فقط في اتجاه TF 4 ساعة. هناك استثناءات ولكن، كما ذكر جريج كذلك، - على سبيل المثال هذا الصباح كيف اليورو والدولار كندي يبذلون هائل يعود من المواقف المتطرفة على الرسم البياني 4 ساعات. أظهر الرسم البياني 1 دقيقة نموذج انعكاسي، قبل 08:30 الولايات المتحدة تقرير إخباري الاقتصادي لذلك أنا واثق من ان هذه تجارة جيدة. دخلت 1 ساعة و 40 دقيقة، وأنا حتى 400 نقطة! يقول لي بعض الصفقات الخاصة بك، وكيف تسير الامور. كذلك قلت مقايضة الرسوم البيانية اليومية. يمكنني استخدام يوم 10 و 50 SMA (ولكن أنا أفكر في استخدام 5D / 20D). أفعل ذلك في الخطوات التالية: 1) إن 10D 50D وينحدر في نفس الاتجاه مع 10D الرائدة. 2) مرة واحدة تجارة الأسعار بين SMAS اثنين لدي الإعداد التجارة. 3) أنا أدخل في الاتجاه المنحدر عندما أحصل على شريط الإغلاق الأول خارج SMAS اثنين (شريطة أن يغلق على الجانب أنهم المنحدرة نحو) 4) يتم وضع بلدي توقف في أحدث أرجوحة عالية / منخفضة قبل على الزناد. يتم تعيينها لأقصى قدر من 2٪ من رأس المال عن طريق تعديل حجم الموقف. عندما يتحرك السوق لجني الأرباح التي تساوي توقف بلدي، وأنا بنقل نقاط وقف إلى التعادل. 5) بلادي الحد الأقصى هو 2: 1 مع وقف بلدي. منذ بداية أغسطس لقد أعدم 18 الصفقات، لتصل إلى السعر المستهدف بلدي على 1. وقد تم إيقاف جميع الآخرين إما في البداية أو في التعادل. أنا بانخفاض 17٪ من هناك. A المدى كارثية حقا. التعديل الأخير تم بواسطة danmarti. 2012/11/09 الساعة 03:42 AM.

No comments:

Post a Comment