Friday 8 September 2017

موضوع هل iforex عملية احتيال ما هو تجربتك


غير iForex عملية احتيال؟ ما هي تجربتك؟ تاريخ التسجيل: Aug 2009 المشاركات 1 iforex المؤيد للغاية! تاريخ التسجيل: Aug 2009 المشاركات 6 هل يبدو وكأنه واحد من بائع بهم. كذلك تأخذ علما تجربتي معهم. iforex وخدع الناس من أموالهم. لدي كل الأسباب للاعتقاد بأن فمن المؤكد أنها عملية نصب واحتيال، والغش. ، وعندما كنت جني أرباح طائلة متعود أن تكون قادرة على إغلاق الصفقات الخاصة بك. - iforex يمكن السيطرة على منصة من جانبهم يتم توفير كلمة - Your التي كتبها iforex التي لا يمكنك تغيير - iforex لها عناوين مختلفة في البرنامج التعليمي أنها أرسلت عبر البريد هو الجواب واحد المذكورة على موقعه على الانترنت - iforex يطلب منك أن ترسل نسخة ممسوحة ضوئيا من كلا الجانبين من بطاقة الائتمان الخاصة بك (أخطر شيء). لا أحد يسأل جانبي بطاقة الائتمان. - iforex الإعلان 2 نقطة وتظهر 3 نقاط على التجريبي، ولكن بمجرد فتح الحساب التجاري وإيداع أموالك معهم، وتغيير انتشار ل5 نقطة (وهذا هو الأكثر إزعاجا) - ولو عندما يقوم شخص ما يدعو من اليونان (كما يقولون ذلك)، لها دائما نفس الشخص يتحدث في لهجة مومباي المحلية. (أشك في أن يسمونه من مومباي نفسها وتدعي أنها اليونان) - THE الرجل الذي دعا من اليونان (كما قال فعل) قال لي انه يحصل على عمولة من ودائع بلدي. حتى انه قال لي ان اقول الرجال iforex أنه أقنعني لإضافة المزيد من الودائع (المضحكة ومريب) - iforex يرفضون اعطاء العنوان المحلي في مومباي (لماذا شخص ما من شأنه أن تفعل ذلك - من الواضح لإنقاذهم من سوء التجارة ممارساتها غير ذلك invester التجار أن قصف مركزهم) ، لا يوجد أي هيئة تنظيمية لIforex - هناك الكثير من الخلل في برنامجه (لقد نفسي ذكرت عدد قليل لهم) التعديل الأخير تم بواسطة nee007. 09-23-2009 في 06:43.

No comments:

Post a Comment